شريط الأخبار

الظاهرية يحافظ على صدارته للدوري المحترفين

12:42 - 19 تموز / أبريل 2015

laith-5aroub-1
laith-5aroub-1

فلسطين اليوم - الضفة الغربية

حافظ فريق شباب الظاهرية، على صدارة دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم، وفارق النقطة مع مطارده المباشر بلاطة مع نهاية لقاءات الجولة العشرين.

فقد تمكن فريق الظاهرية من تحقيق الفوز على مضيفه أهلي الخليل بهدف دون مقابل سجله اللاعب ليث خروب في الشوط الأول من اللقاء، ليرفع الظاهرية رصيده إلى 42 نقطة.

في المقابل تمكن بلاطة المطارد المباشر من تحقيق فوز كبير على واد النيص بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويدين بلاطة بالفضل إلى اللاعب المخضرم فادي لافي، الذي سجل أهداف الجدعان الثلاثة، اما هدف واد النيص الوحيد فسجله اللاعب فادي زيدان، ليرفع بلاطة رصيده إلى 41 نقطة، فيما تجمد رصيد واد النيص عند 27 نقطة .

وأهدر فريق هلال القدس فرصة البقاء في أجواء المنافسة، بعدما تعرض لخسارة مفاجئة من جبل المكبر صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير، بهدف مقابل اثنين، وتقدم المكبر أولاً عبر لاعبه بهاء علقم، فيما ادرك الهلال التعادل في الدقيقة 80 عبر اللاعب احمد سبع، وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الأخيرة نجح المكبر في خطف هدف الفوز، من خلال اللاعب شهاب قنبر.

وبهذا الفوز رفع المكبر رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، فيما تجمد رصيد الهلال عند 37 نقطة في المركز الثالث.

وتمكن ثقافي طولكرم الرابع من تحقيق الفوز على ضيفه الخضر بهدفين دون رد للاعبه محمد نديم، ليرفع الفريق رصيده إلى 34 نقطة مقابل 23 للخضر في المركز التاسع . 

انشر عبر