شريط الأخبار

أبو عبيدة للأسرى: لا تلتفتوا لأقاويل العدو وانتظروا كلمة الفصل من المقاومة

07:00 - 17 تموز / أبريل 2015

الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة
الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أبو عبيدة

فلسطين اليوم - غزة

أكد أبو عبيدة الناطق العسكري لكتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس، أن المقاومة الفلسطينية تتضامن مع الأسرى لا بالشعارات والكلمات بل بالعمل الحثيث، والجهد الدؤوب، والأداء المتقن المدروس من أجل تحريرهم وعودتهم إلى أهليهم وشعبهم وديارهم.

وأضاف أبو عبيدة في كلمة مقتضبة  له اليوم الجمعة في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني : "لقد بات من المعلوم لديكم ولدى شعبنا وأمتنا أن عملنا من أجلكم هو ثابت وعقيدة، وواجب والتزام، ودورٌ مقدس، لا يمكن أن نتخلى عنه في أي وقت وتحت أي ظرف، والعدو قبل الصديق يدرك أن قضية الأسرى هي قضيتنا التي نعمل ليل نهار من أجلها، لا تزاحمها قضية، سوى العمل من أجل أرضنا وقدسنا والدفاع عن شعبنا".

وطمأن أبو عبيدة في كلمته الأسرى في سجون الاحتلال قائلاً: "كونوا على ثقة ويقين بأن لحظة الفرج قادمة، ومن حاول يوماً قهركم سنقهره بإذن الله، ومن خطط لكسركم سينكسر، وسيفرض شعبنا ومقاومته إرادته على المحتل بإذن الله وعونه، وقد عوّدْنا عدوّنا أن نحقق له كل كوابيسه المزعجة وأن يجدَنا حيث يخافُ ويحذر، وأن يرى منا كل ما يسوؤه وينغّص عليه تخطيطه وتدبيره وكيده".

وأضاف"أيها الأحرار كونوا على ثقة بشعبكم وإخوانكم، ولا تُلقوا بالاً لروايات العدو وتخبّطاته وأقاويله وتحليلاته، وانتظروا القول الفصل من إخوانكم في كتائب القسام الذين لم يخذلوكم".

وأشار أبو عبيدة أن كتائب القسام اليوم إذ تقوم بواجبها نحو الأسرى بكل الوسائل، لتحيي صمود شعبنا في القدس والضفة وغزة وفي مخيمات الشتات واللجوء، فنحن بشعبنا المعطاء نحقق ما لم تحققه جيوش ودول، وبصمود شعبنا ودعم أمتنا نحطم كلّ يوم جدار من جدران المستحيل.

انشر عبر