شريط الأخبار

أسرى إيشل يؤكدون على دور المقاومة في تحرير المعتقلين

09:17 - 16 تشرين أول / أبريل 2015

معتقلين
معتقلين

فلسطين اليوم - وكالات

أكد الأسرى في سجن إيشل/ السبع على دور المقاومة الفلسطينية وقيادة الشعب في تحرير الأسرى القابعين في سجون الاحتلال، وتحرير القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك.

ودعا الأسرى في بيان خاص وصل لإذاعة صوت الأسرى كافة الأحرار إلى دعم قضية الأسرى وإبراز معاناتهم كما يجب.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني... أمل الحرية يتجدد

يطل علينا السابع عشر من نيسان يوم الأسير الفلسطيني الذي يحييه شعبنا وأسرانا في ظل استمرار العدوان الصهيوني على الأرض والإنسان والقضية وما زالت أقبية السجون تحجب خلف أسوارها آلاف الأسرى خط الدفاع الأول أمام همجية الاحتلال الصهيوني وإدارة سجونه القمعية... تزداد معاناة الأسرى على كل صعيد ويرتقى شهداء الحركة الأسيرة بفعل القتل البطئ والإهمال الطبي الذي تمارسه إدارة السجون.

فقدم الأسرى مؤخراً الشهيد البطل جعفر عوض لينضم لكوكبة الشهداء الذين فاضت أرواحهم إلى بارئها في زنازين القهر والموت والإهمال الصهيوني.

إننا في هذا اليوم المبارك نؤكد أن طريق الخلاص من القيد واحد وثقتنا بالمقاومة وقيادة الشعب الفلسطيني أنها قادرة بعون الله تبارك وتعالى على تحرير الأسرى والمسرى ونؤكد من قلب سجون المحتل الغاصب أن الأسرى على قلب رجل واحد وعلى صخرة وحدتهم ستتحطم كل مؤامرات التصفية والمؤامرات ونرسل برسالة وحدتنا القوية لشعبنا وقواه وفصائله مؤكدين أن الوحدة طريق النصر والتمكين والحرية .. وإننا على موعد قريب بإذن الله مع الفجر الجديد... فجر الحرية والانتصار والله أكبر والنصر لشعبنا والحرية لأسرانا.

                                                                    17/4/2015

                                                                     الحركة الأسيرة

سجن بئر السبع (إيشل)

انشر عبر