شريط الأخبار

توقعات بعودة الأمطار مجدداً حتى الجمعة

11:14 - 15 تشرين أول / أبريل 2015

امطار
امطار

فلسطين اليوم - غزة

تتاثر فلسطين مساء هذا اليوم بحالة من عدم الاستقرار الجوي نتيجة ارتطام تيارات هوائية دافئة قادمة عبر البحر الأحمر وأخرى باردة ورطبة قادمة من أوروبا.

ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس في ساعات المساء بحيث يصبح الجو بارداً وتتهيأ الفرصة لهطول زخات من الأمطار قد تكون غزيرة في بعض الفترات وبعض المناطق، كما أفاد موقع "طقس فلسطين". 

وينقص هذه الحالة من عدم الاستقرار وفقاً لآخر المعطيات الشمولية، حيث من المتوقع أن تحصد بعض المناطق كميات جيدة من الأمطار في حين سوف تكتفي مناطق قد تكون قريبة منها بالأجواء الباردة.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الحالة من عدم الاستقرار إلى يوم غد الخميس بحيث تبقى الفرصة سانحة لهطول زخات من الأمطار في مناطق مختلفة من فلسطين بمشيئة الله تعالى. ومن المتوقع أن تسود أجواء باردة نسبياً إلى باردة يوم غد مع درجات حرارة دون المعدل السنوي لهذا الوقت من العام.

ومن المتوقع أن تعاود درجات الحرارة الارتفاع إعتباراً من يوم الجمعة بمشيئة الله تعالى لتصبح حول المعدل السنوي أو أقل بقليل مع بقاء الفرصة سانحة لزخات من الأمطار في بعض المناطق.

ومن المتوقع أن تشهد فلسطين أجواء دافئة إعتباراً من مطلع الاسبوع القادم وتتعزز أكثر فأكثر مع منتصفة لتسود أجواء دافئة جداً بعد ذلك.

انشر عبر