شريط الأخبار

أسرى عوفر يهددون بخطوات تصعيديه

08:21 - 15 تموز / أبريل 2015

معتقل إسرائيلي
معتقل إسرائيلي

فلسطين اليوم - غزة

هدد الأسرى الفلسطينيون في سجن عوفر الإسرائيلي مساء اليوم الأربعاء، بخطوات تصعيدية تضامناً مع الأسير الشهيد جعفر عوض بعد الإهمال الطبي الذي تعرض له في سجون الاحتلال.

وأبدى الأسرى في رسالة وصلت إذاعة الأسرى، استغرابهم الشديد من الجمهور الفلسطيني لعدم تفاعله بقضية استشهاد الأسير عوض، متسائلون ماذا ينتظر الشعب الفلسطيني؟.

ودعا الأسرى في رسالتهم، الفلسطينيون كافة للمتضامن والتفاعل معهم بعيدًا عن الموسمية الذي جسدها الواقع في يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف بالسابع عشر من نيسان لكل عام.

نص بيان الأسرى..

بسم الله الرحمن الرحيم

 قوله تعالى)مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ(

 يا جماهير شعبنا الفلسطيني البطل أيها المرابطون الصامدون هنا صلى هنا صال وجال وقف مستلقى مغشيا عليه هنا لفظ انفاسه الاخيرة انه تكرار المشهد المروع للقتل العمد في هذه المرة كان اسمه جعفر عوض فيما تنتظر ايديكم و اكتافكم حمل جثمانه يا اهلنا و احبائنا ما بالنا لا نرى زحام خطواتكم إلا في استقبال جثثنا أننا أسرى سجن عوفر في كافة اطرنا و فصائلنا قررنا معا خوض مجموعة من الخطوات التصعيدية في وجه إدارة السجن التي شاركت مباشرة بقتل جعفر عوض بعد ان اهملت علاجه وسيكون برنامجنا الاجتماعي تحت عنوان سياسة الاهمال الطبي بحق الاسرى الشهيد جعفر عوض نموذجا و سلفا نرسل لكل المتضامنين  والمناصرين لنا اسمى آيات الشكر و التقدير و الامتنان .

أما لأولئك الذين لم يسمعون بمعاناتنا فنقول يا سادة يا أصحاب الألقاب و المعالي لسنا ذكرى سنوية عابرة تلتقطون بمناسبتها الصور في يوم الاسير لن نستجدي منكم العون أو المؤازرة وسامحونا أن ازعج أسماعكم صدى صوت آلامنا.

الرحمة لأرواح الشهداء و الحرية لأسرانا البواسل و لأبناء شعبنا الابطال .

أسرى سجن عوفر من كافة الفصائل الفلسطينية

15/4/2015

انشر عبر