شريط الأخبار

بالفيديو .. كارفخال يلكم مانزوكيتش ويعضه في ديربي مدريد

01:46 - 15 تشرين أول / أبريل 2015

عظة كرفخال
عظة كرفخال

فلسطين اليوم - وكالات

 نجا دانييل كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد من الطرد بعدما وجه لكمة للكرواتي ماريو مانزوكيتش مهاجم اتليتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

واشتبك الاثنان في الشوط الثاني وأظهرت لقطات الاعادة التلفزيونية كارفاخال بوضوح وهو يوجه لكمة واحدة على الأقل لمهاجم منتخب كرواتيا في واقعة بدا أن الحكم لم يشاهدها.

ورجحت وسائل اعلام اسبانية أيضا أن كارفاخال حاول عض ماندزوكيتش اثناء الصراع بين اللاعبان في منطقة جزاء ريال مدريد خلال الشوط الثاني وهناك صور إلتقطتها وسائل الإعلام الإسبانية بعد المباراة تظهر وجود علامات العض على يد ماريو ماندزوكيتش.

وخرج اللاعب لينفي الإتهامات عن وجود عض على المهاجم الدولي الكرواتي، إذ قال في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي: "ارى بعد المباراة إتهامات عض لاعب من فريق الخصم، أود أن أوضح أنني لم أعض أحد، ولم أحاول القيام بذلك".

ومن جانبها، خرجت صحيفة "آس" اليوم الاربعاء لتؤكد ان ريال مدريد يخشى من فتح تحقيق من طرف الإتحاد الاوروبي لكرة القدم في هذه الحادثة المثيرة للجدل من كارفاخال.

وكان الإتحاد الدولي لركرة القدم (الفيفا) قد فتح تحقيق الصيف الماضي خلال نهائيات كأس العالم بالبرازيل بعد العضة الشهيرة لمهاجم منتخب اوروجواي لويس سواريز على الايطالي جورجيو كيليني، وعلى إثرها تم إيقافه لاربعة اشهر بدون اللعب مع ناديه ومنتخب بلاده، وايضاً هذا الاسبوع عوقب اللاعب الفنزويلي ارانجو بإيقاف لمبارتين في الدوري المكسيكي بعد عض زافالا لاعب نادي مونتيري.

وانتهت المواجهة الاسبانية الخالصة على أرض اتليتيكو وصيف بطل اوروبا بالتعادل بدون أهداف بينما سيقام لقاء العودة في ملعب ريال مدريد حامل اللقب يوم 22 أبريل/ نيسان الجاري.


انشر عبر