شريط الأخبار

تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة الفجين

10:09 - 15 تموز / أبريل 2015

التواصل
التواصل

فلسطين اليوم - غزة

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اقليم شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، مجلس عائلة الفجين، استمرارا لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

ضم وفد اللجنة الشيخ ابو بلال ابو صلاح والشيخ زياد ابو طير, وكان في استقبال الوفد المختار سليمان الفجين رئيس رابطة علماء فلسطين في بني سهيلة.

رحب المختار سليمان الفجين بالوفد الكبير من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على هذه الزيارة من قبل اللجنة, واشاد بدور اللجنة الكبير على الساحة في قطاع غزة من التواصل مع المواطنين واصلاح ذات البين.

من جهته شكر الشيخ زياد ابو طير عائلة الفجين على حسن الاستقبال وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ ابو بلال ابو صلاح شكر عائلة الفجين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات والمؤسسات الفلسطينية شرق خان يونس لتستمر المحبة والوفاء والتسامح, واكد على ان اللجنة حلت عشرات القضايا مع بداية عام 2015 وان اللجنة تتابع الزيارات وحل النزاعات بصورة جدية وقد تمكنت من حل العشرات من القضايا وزارت عدد كبير من المؤسسات والعائلات الفلسطينية.

انشر عبر