خبر « بلدية رفح » تمنح« الزعيم » قطعة أرض لإنشاء استاد رياضي

الساعة 09:07 م|14 ابريل 2015

فلسطين اليوم

بدأ نادي شباب رفح الرياضي تنفيذ أولى خطوات بناء ملعبه المُعشب على أراضي المحررات الفلسطينية غرب مدينة رفح، بعد موافقة بلدية رفح على منح النادي قطعة أرض مساحتها (10) دونمات تتسع لإقامة استاد رياضي بالمواصفات القانونية الرسمية.

وقدم د. عمر قشطه رئيس النادي شكره وتقديره إلى بلدية رفح ممثلة برئيسها المهندس صبحي رضوان على الجهود الكبيرة التي بذلها في خدمة الأندية الرياضية وخاصة نادي شباب رفح، مؤكداً على حرص البلدية على تطوير الأندية من خلال دعمها بكافة الوسائل المادية والمعنوية ومساعدتها في النهوض بالبنية التحتية، وتحفيزها الدائم على تقديم أفضل المستويات في البطولات المحلية وغيرها.

وأكد « قشطه » على أن استلام النادي للأرض المخصصة لإقامة ملعب رياضي خاص بالنادي يُعد الخطوة الأولى في الحلم الذي يراود كل أبناء النادي في بناء ملعب بمواصفات قانونية على أراضي المحررات غرب مدينة رفح، مشيراً إلي أن مجلس الإدارة سيسعى بكل الوسائل والطرق لاستثمار هذه الأرض وتقديم مشاريع للجهات المعنية من أجل تجهيزها بالعشب الطبيعي أو الصناعي ومن ثم بناء مدرجات خاصة وتجهيز ملعب خاص بالنادي.

ودعا إلي ضرورة الاهتمام بالأندية الرفحية التي لا تمتلك ملاعب خاصة بها، مطالبا المعنيين بأن يكون لهذه الأندية جزء من مشاريع البنية التحتية الرياضية لا سيما انها تحمل أكثر بطولات كرة القدم الرسمية من دوري وكأس.

كلمات دلالية