شريط الأخبار

الشاطئ يفتتح ملعبه المعشب الجديد

10:40 - 14 كانون أول / أبريل 2015

ملعب خدمات الشاطئ
ملعب خدمات الشاطئ

فلسطين اليوم - غزة


في انجاز رياضي كبير  اكتسي ملعب نادي خدمات الشاطئ الخماسي بالعشب الصناعي في إطار سعي أبناءه ومحبيه, وبتوجيهات القيادي إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ونجله عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة في دعم النادي كأحد أبناءه ومحبيه ومشجعيه ومقدمي الدعم المادي والمعنوي كونهم من أبناء هذا المخيم الكبير .  

وجاءت كسوة ملعب خدمات الشاطئ بالعشب الصناعي من خلال مبلغ مخصص تم توفيره عن طريق أحد رجال الأعمال الفلسطينيين في الخارج وبتكلفة 40 ألف دولار بالاتفاق مع أحد الشركات الخاصة القائمة على تنفيذه. 

 وقال عبد السلام هنية عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية أن انجاز هذا المشروع جاء ليخدم قطاعاً كبيراً من أبناء وشباب مخيم الشاطئ، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الرياضية الكبيرة التي يسعى إلى تنفيذها في قطاع غزة لخدمة الرياضة الفلسطينية موجها التهاني إلي الجمعية العمومية في نادي خدمات الشاطئ, مؤكدا على استمراره في خدمة ناديه على الدوام كأبناء له, موجها شكره لكل من ساهم في انجاز المشروع يتقدمهم المهندس رائد عوض والمهندس أيمن الهندي والكابتن يوسف البواب. وقدم هنية شكره لعضوي مجلس إدارة الشاطئ خالد أبو سلمية وعاطف العايدي، اللذان تابعا معه تفاصيل المشروع، وصولاً إلى تنفيذه . وأكد هنية انه سيتم افتتاح الملعب في القريب العاجل بمهرجان رياضي سيجري الترتيب له مع مجلس إدارة النادي يليق بحجم الانجاز.

انشر عبر