شريط الأخبار

فصائل نابلس تهدد بالشروع في إضراب تجاري

10:04 - 14 حزيران / أبريل 2015

نابلس
نابلس

فلسطين اليوم - وكالات

هددت فصائل العمل الوطني في محافظة نابلس اليوم الثلاثاء، بالإعلان عن اضراب تجاري عام في المدينة في حال إستمر العمل الميداني على حاله.

ولفت الفصائل في بيان لها الثلاثاء إلى امكانية اقرار "اجراءات لا نتمنى اتخاذها منها إضراب تجاري عام" مشيراً في ذات الوقت، لحق الأجهزة الامنية المختصة بملاحقة كافة الخارجين عن القانون والنظام وتقديمهم للقضاء، مع ضمان حقهم الطبيعي بقضاء عادل قائم على اساس الحفاظ على كرامتهم وحقوقهم المتاحة وفق النظام والقانون.

ودعت الفصائل السلطة التنفيذية والأجهزة الامنية للقيام بواجبها على اكمل وجه للحفاظ على السلم الأهلي وتطبيق القانون بمهنية عالية دون تمييز او استثناء، مطالباً باحترام والالتزام بما ينص عليه القانون الفلسطيني والذي يحفظ لكافة المواطنين حقوقهم وواجباتهم.

وطالب البيان بالوقف الفوري لكافة التصريحات الاعلامية التي من شأنها تأجيج الاجواء وتعمق الخلافات والتسبب بحالة غير مستقرة تؤثر سلباً على الوحدة الوطنية والاجتماعية، وأضافت: "ندين ونرفض العبارات الاعتداءات المتكررة على مصالح المواطنين وممتلكاتهم مما يؤدي الى تراجع الحالة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية".

يذكر أن نابلس تشهد أحداثاً أمنية منذ عدة أيام، تتمثل اغلاق شارع القدس بالمدينة من قبل مسلحين على خلفية إعتقال الأجهزة الأمنية لمطلوبين من المخيم.

انشر عبر