شريط الأخبار

مختصون يطالبون بتوحيد الجهود لخدمة قضية الأسرى

01:45 - 14 حزيران / أبريل 2015

اسرى
اسرى

فلسطين اليوم - غزة

طالبت إذاعة صوت الأسرى وهيئة شؤون الأسرى والمحررين وفضائية هنا القدس بضرورة تكثيف الجهود المبذولة لخدمة قضية الأسرى وإحياء يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف يوم الجمعة القادم 17 أبريل/ نيسان، داعين إلى الخروج عن المألوف وابتكار وسائل جديدة تعبر وتجسد معاناة الأسرى.

جاء ذلك خلال زيارة نظمتها هيئة شؤون الأسرى والمحررين وفضائية هنا القدس صباح اليوم لمقر إذاعة صوت الأسرى، وذلك في إطار التعاون بينهم، ولتفعيل قضية الأسرى كما يجب.

بدوره، أكد المدير العام لإذاعة صوت الأسرى طارق عز الدين أن الإذاعة جاهزة ومستعدة لإحياء يوم الأسير، وتفعيل قضية الأسرى بالشكل المطلوب، داعياً جميع المختصين بقضية الأسرى إلى تكثيف التعاون المشترك والمركز.

ومن ناحيته، اعتبر مدير قسم البرامج بإذاعة صوت الأسرى رأفت حمدونة أن الإذاعة صوت لجميع المعنيين بخدمة قضية الأسرى، مشددًا على وجوب الاتفاق على قواعد مشتركة للعمل على تفعيل ودعم ومساندة الأسرى.

من جهته، أكد مدير الرقابة العامة في هيئة شؤون الأسرى حسن قنيطة، أن زيارتهم تأتي للارتقاء بمستوى قضية الأسرى، مشيراً إلى أن جهودهم مستمرة لإحياء يوم الأسير.

وطالب قنيطة الكل الفلسطيني بالتوحد في يوم الأسير لإنجاح كافة الفعاليات التي تقام في محافظات الوطن.

كما دعا مدير فضائية هنا القدس د.نضال عيسى إلى تكثيف الجهود، والاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في خدمة الأسرى.

يشار إلى أن إذاعة صوت الأسرى أطلقت الحملة الوطنية وفاءً للأسرى الأبطال يوم الخميس القادم وذلك من خلال المشاركة على هاشتاق #يوم_الأسير_الفلسطيني من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً، إضافةً إلى بث سلسلة حلقات إذاعية عن إبداعات الحركة الوطنية الأسيرة بدأت في العاشر من أبريل، وتستمر لمدة (14يوم) بشكل متواصل، علاوةً على بث موجة إذاعية مشتركة مفتوحة وموحدة مع عدد من الإذاعات المحلية في الضفة المحتلة والقطاع يوم الخميس من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الثالثة والنصف، وتغطية عشرات الفعاليات الخاصة بيوم الأسير ومتابعتها ونقلها مباشرة على أثير الإذاعة 107.9 FM.

انشر عبر