في ذكرى يوم الأسير 41

خبر إذاعة صوت الأسرى تطلق حملتها المساندة للأسرى

الساعة 07:07 ص|14 ابريل 2015

فلسطين اليوم

أعلنت إذاعة صوت الأسرى عن انطلاق حملتها الخاصة بيوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف يوم الجمعة القادم 17 من أبريل/ نيسان والتي تهدف لدعم ومساندة الأسرى القابعين في سجون الاحتلال، وتفعيل قضيتهم في كافة المحافل المحلية والدولية، ولإبراز معاناتهم داخل السجون الصهيونية.

ودعت الإذاعة جماهير شعبنا للتغريد والمشاركة في الحملة الوطنية وفاءً للأسرى الأبطال يوم الخميس القادم وذلك من خلال المشاركة على هاشتاق ‫#‏يوم_الأسير_الفلسطيني من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً.

بدوره، أكد المدير العام لإذاعة صوت الأسرى الأسير المحرر طارق عز الدين أن الحملة شملت سلسلة حلقات إذاعية عن إبداعات الحركة الوطنية الأسيرة بدأت في العاشر من أبريل، وتستمر لمدة (14يوم) بشكل متواصل، بالإضافة إلى بث موجة إذاعية مشتركة مفتوحة وموحدة مع عدد من الإذاعات المحلية في الضفة المحتلة والقطاع، علاوةً على تغطية عشرات الفعاليات الخاصة بيوم الأسير ومتابعتها ونقلها مباشرة على أثير الإذاعة 107.9 FM.

ولفت عز الدين إلى أن الإذاعة تستضيف خلال حملتها نخب مختصة بالأسرى وأسرى محررين خاضوا تجارب اعتقالية ونضالية، مشدداً على أن الاذاعة غير ربحية وهدفها إنساني بحت وموجه لتفعيل ومساندة قضية الأسرى الأبطال الذين تجاوز عددهم 5000 أسير، بينهم أطفال ونساء ومرضى.