شريط الأخبار

الاتصالات تدعم مشروع تطوير مختبر التكييف والتبريد التابع لكلية فلسطين التقنية

09:29 - 13 حزيران / أبريل 2015

الاتصالات
الاتصالات

فلسطين اليوم

قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية و كلية فلسطين التقنية – دير البلح بتوقيع اتفاقية لدعم مشروع تطوير مختبر التكييف والتبريد بالكلية، ووقع الاتفاقية كل من عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات الفلسطينية والدكتور عماد عدوان عميد الكلية،وبحضور مدراء شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية بغزة ، و نواب العميد ورئيس قسم المهن الهندسية ورئيس قسم العلاقات العامة بالكلية .

ورحب د. عدوان بالوفد مؤكداً على دور المجموعة الرائد في دعم ورعاية العديد من الفعاليات والأنشطة التي نظمتها الكلية باعتبارها  من المؤسسات الأولي التي عودتنا  على تحمل  المسئولية الاجتماعية  من خلال البرامج  والأنشطة التي تنفذها ودعمها المتواصل  لكافة القطاعات خاصة التعليمي وتجلى ذلك بتركيز اهتمامها بالتعليم التقني والذي ينم عن إدراك ووعي بمدى أهميته ودوره في معالجة مشكلات المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة. كما تحدث د.عدوان عن نشأة الكلية وتطورها والبرامج التي تقدمها والمشاريع التي تنفذها الكلية حالياً بدعم من جهات خارجية      

بدوره أشار عماد اللحام أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تسعى عبر هذه الاتفاقية إلى دعم التعليم التقني في فلسطين بما يندرج في إطار التزام المجموعة بدعم قطاع التعليم ، وأضاف "نقدّر جهود كلية فلسطين التقنية والتي تعكف على تخريج كوادر تقنية ذوي مهارات عالية لخدمة عدد كبير من القطاعات ، ويشرفنا في المجموعة أن نساهم في هذه الجهود، من خلال دعم مشروع تطوير مختبر التكييف و التبريد في الكلية .

و أضاف اللحام أننا في المجموعة نحرص على دعم وتطوير التعليم في فلسطين وتطوير المهارات المهنية للطلاب ومواكبة التقدم التكنولوجي بما يتماشى مع متطلبات العصر، ولذلك نحرص على دعم مختلف المؤسسات التعليمية لتنفيذ المشاريع  والبرامج التي تعود بالفائدة على فئة الطلاب والخريجين .

انشر عبر