خبر الطقس: درجات الحرارة أدني من معدلها و هناك فرصة لسقوط امطار

الساعة 04:57 ص|13 ابريل 2015

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائماً جزئياً وباردأ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على مختلف المناطق ، والرياح  غربية إلى جنوبية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وغدا الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويوم الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ويحتمل في ساعات المساء والليل سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح  شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الخميس، غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح  شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع غائماً جزئياً وباردأ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.