شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحا عشائرياً

10:27 - 12 حزيران / أبريل 2015

التواصل النمنم
التواصل النمنم

فلسطين اليوم - غزة

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صلحا عشائريا بين عائلتي النمنم والصعيدي اثر شجار عائلي، في إطار عملها الدءوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات الداخلية .

تقدم وفد اللجنة كل من الشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو وائل عابد والمختار ابو عاهد فروانة والمختار والشيخ جمعة صيام والشيخ ابو يوسف دلول وعدد من كوادر اللجنة وبحضور كل من اللواء ابو عبيدة الجراح ومسئول الامن الوطني العقيد ابو اسامة الوحيدي ومسئول العلاقات العامة ابو عرفات الديب.

القى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الشيخ شعبان ابو غنيمة شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الاصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الاسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الاصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته القى كلمة عائلة النمنم المختار ابو نافذ النمنم تحدث فيها عن دور لجنة الاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والوقوف مع ابناء شعبنا الفلسطيني, وشكر دور اللجنة الكبير في الاصلاح والتواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

بدوره القى مختار عائلة الصعيدي كلمة شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لدورها الكبير في الوصول للحل السريع لهذه الاشكالية وشكر المخاتير والوجهاء لجهودهم الكبيرة التي بذلوها.

من جهته القى الشيخ جمعة صيام كلمة شكر فيها العائلتين على عفوهم الكريم وسرعة استجابتهم للصلح على أساس شرع الله ووجه الشكر للواء أبو عبيدة الجراح لحضوره الكريم وللمخاتير ورجال الإصلاح والوجهاء لوقوفهم مع اللجنة في إتمام هذا الصلح .

بدوره شكر الشيخ أبو يوسف دلول العائلتين على سرعة الاستجابة للصلح على اساس شرع الله والعرف والعادة.

انشر عبر