شريط الأخبار

الظاهرية يواصل تصدره لدوري المحترفين

12:09 - 12 تموز / أبريل 2015

من لقاء الظاهرية وجبل المكبر
من لقاء الظاهرية وجبل المكبر

فلسطين اليوم - الضفة المحتلة

حافظ فريق شباب الظاهرية على صدارة دوري "جوال" للمحترفين في الضفة الغربية، مع انتهاء لقاءات الجولة الـ 19، وذلك إثر فوزه على جبل المكبر بهدفين نظيفين، فيما نجح مطارديه المباشرين بلاطة والهلال في تحقيق انتصارين هامين.

 فعلى استاد دورا الدولي حسم الظاهرية موقعته مع جبل المكبر الذي يصارع من أجل البقاء بهدفين نظيفين سجلهما قاسم محاميد، ومصطفى أبو رحال في الشوط الثاني من اللقاء ليرفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطة عن بلاطة التي تفوقت هي الأخرى برباعية نظيفة على دورا على إستاد أريحا الدولي.

وسجل هداف الدوري عبد الحميد أبو حبيب "هدفان"، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 16 هدفاً، واضاف أدهم أبو رويس، ووليد عباس، الهدفين الآخرين ليرفع الفريق رصيده إلى 38 نقطة، بينما بقي دورا في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

وحسم هلال القدس ثالث الترتيب موقعته امام ضيفه ثقافي طولكرم بهدف سجله مدافع الثقافي معاذ مصطفى في مرمى فريقه، ليرفع الهلال رصيده إلى 37 نقطة، قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري، أما فريق الثقافي فتوقف رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع وابتعد نهائياً عن سباق المنافسة على اللقب الذي انحصر رسمياً بين الثلاثي شباب الظاهرية وبلاطة وهلال القدس.

انشر عبر