شريط الأخبار

صور: اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الفلسطينية يختتم دورة "الهندسة الصوتية والمونتاج الإذاعي"

03:52 - 11 حزيران / أبريل 2015

جامب من الدورة
جامب من الدورة

فلسطين اليوم - غزة

اختتم اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الفلسطينية اليوم السبت دورة "الهندسة  الصوتية والمونتاج الإذاعي" بمشاركة خمسة عشر مهندسا من الاذاعات الفلسطينية العاملة في غزة .

وأكد منسق اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الفلسطينية في غزة الإعلامي صالح المصري خلال حفل توزيع شهادات التكريم للمشاركين في الدورة التدريبية ان الاتحاد سيواصل دعمه للصحفيين والمؤسسات الصحفية في مجال التدريب وتطوير المؤسسات الإعلامية من خلال سلسة من الدورات المتخصصة التي سترتقي بأداء العاملين في حقل الإعلام الفلسطيني .

وأشار الإعلامي المصري ان المرحلة المقبلة ستشهد إقامة دورات متخصصة في الإعلام الالكتروني والإعلام الاجتماعي مؤكدا ان المؤسسات التي تعمل في غزة المحاصرة بحاجة لمن يقف إلى جانبها ويدعم الكوادر الإعلامية التي لا تتمكن من السفر للخارج بسبب إغلاق المعابر المحيط بالقطاع الامر الذي يحول دون سفر الكثير من الإعلاميين للمشاركة في الدورات والمؤتمرات والمهرجانات المختلفة .

واكد الإعلامي المصري أن الاتحاد يسعى لتقديم الدعم للمؤسسات الفلسطينية وخاصة المحلية بما يملك من طاقات في الجانب التدريبي من اجل تطوير كفاءة الإعلاميين الفلسطينيين .

ودعا المهندسين المشاركين في دورة الهندسة الصوتية والمونتاج الإذاعي للتغلب على الحصار ومتابعة البرامج الحديثة بما يساهم في تطوير العمل والبيئة الإعلامية .

وأكد المصري ان الاتحاد سيواصل اقامة الدورات التدريبية المختلفة والمجانية وورشات العمل والندوات والمؤتمرات بما يساهم في تطوير الكادر الإعلامي والمؤسسات الفلسطينية .

 



جامب من الدورة

جانب من الدورة

انشر عبر