شريط الأخبار

فيديو | لاعب فلسطيني يسجل هدفين من ركنيتين خلال 5 دقائق!

03:13 - 11 تشرين أول / أبريل 2015

لاعب فلسطيني يسجل هدفين من ركنيتين خلال 5 دقائق!
لاعب فلسطيني يسجل هدفين من ركنيتين خلال 5 دقائق!

فلسطين اليوم - الضفة المحتلة


خطف لاعب فريق شباب الخليل الفلسطيني، تامر صيام، الأنظار خلال مباراة فريقه ضد نظيره شباب يطا التي جرت مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الفلسطيني للمحترفين بكرة القدم، بعدما سجل هدفين بنفس الطريقة وفي وقت قياسي.

ونجح لاعب وسط شباب الخليل، تامر صيام في تسجيل هدفي فريقه خلال المباراة التي جمعت شباب الخليل ضد شباب يطا في ملعب "الخضر" في مدينة بيت لحم، بشكل لافت للغاية، حين انبرى لتنفيذ ركلتين ركنيتين أودع خلالها الكرة في الشباك في كلتا المرتين، ليبهر كل من تابع المباراة.

وانبرى صيام لتنفيذ ركلة ركنية في الدقيقة (71) ليحول الكرة إلى الشباك محرزاً هدف التعادل لفريقه، ثم احتسب الحكم حسام الحسيني، ركلة ركنية أخرى بعد مضي خمس دقائق فقط لفريق شباب الخليل، ليعيد اللاعب ذاته الكرّة مجددا، ويسجل هدف التقدم لفريقه شباب الخليل، بعدما حول بشكل مميز الكرة إلى شباك حارس شباب يطا هدفا ثانيا، انتزع فيه صيحات الإعجاب من الجميع.

ونجح اللاعب الشاب في تلقي عبارات الثناء والإعجاب على مهاراته، وقدرته على التسجيل من الزاوية، وتبادل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الهدفين اللذين سجلهما اللاعب صيام بشكل واسع.

ولم تدم فرحة فريق شباب الخليل بالتقدم في النتيجة، بعدما عادل شباب يطا النتيجة قبل نهاية المباراة بدقيقتين، ليحتل فريق شباب الخليل المركز السابع على سلم الترتيب برصيد 25 نقطة، فيما رفع شباب يطا رصيده إلى 12 نقطة في مؤخرة الترتيب.


انشر عبر