خبر تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة اشتيوي

الساعة 07:06 ص|11 ابريل 2015

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة اشتيوي، وذلك استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

ضم وفد اللجنة الشيخ شعبان ابو غنيمة والشيخ ابو هاشم سعودي والشيخ ابو يوسف دلول والشيخ ابو وائل عابد, وكان في استقبال الوفد الدكتور محمد اشتيوي والوجيه تيسير اشتيوي وعدد كبير من أفراد العائلة والجيران.

رحب الدكتور محمد اشتيوي بالوفد الكبير من لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح على هذه الزيارة التي تاتي بمثابة تشريف له ولعائلته من قبل اللجنة, واشاد بدور اللجنة الكبير على الساحة في قطاع غزة من التواصل مع المواطنين واصلاح ذات البين.

من جهته شكر الشيخ شعبان ابو غنيمة عائلة اشتيوي على حسن الاستقبال وعلى الحضور الجماهيري الكبير وشكرهم على صبرهم وجهادهم في وجه العدوان الصهيوني المتواصل, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسهم الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

ألقى الشيخ ابو هاشم سعودي كلمة اللجنة, شكر فيها عائلة اشتيوي على الاستقبال الرائع وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني

بدوره الشيخ تيسير اشتيوي القى كلمة شكر فيها لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ ابو يوسف دلول شكر عائلة اشتيوي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كل عائلات الزيتون والمؤسسات الفلسطينية في القطاع لتستمر المحبة والوفاء والتسامح.