خبر الطقس: جو بارد وماطر اليوم وغدا

الساعة 05:13 ص|11 ابريل 2015

فلسطين اليوم

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 8-9 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائج.

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد الأحد غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح غربية الى جنوبية غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً  والبحر مائج.

 

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين غائماً جزئياً وباردا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على مختلف المناطق خلال ساعات النهار، والرياح  غربية الى جنوبية غربية  معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الثلاثاء المقبل غائماً جزئياً وباردا نسبياً، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح  شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم الاربعاء، فيكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.