شريط الأخبار

اطرد السموم من جسمك بهذه المشروبات !!!

10:15 - 10 حزيران / أبريل 2015

مشروبات
مشروبات

فلسطين اليوم - وكالات

 هل تشعر أن جسمك بحاجة إلى التنظيف؟ حسناً ليس هناك وقت أفضل من الآن لكي تعطى جسمك بداية جديدة! نظف الآن كل السموم في جسمك واملأه بالعناصر الغذائية المفيدة، والتي من شأنها أن تساعدك على فقدان الوزن والحصول على الطاقة، وستساعدك حتى على الشعور بصحة أفضل كل يوم.

إذا كنت لا تعرف إلى الآن ما هي المشروبات التي ستحقق الفائدة الأكبر، فإليك ال 10 مشروبات الأكثر فعالية والتي من شأنها أن تنقي جسمك من السموم وتجعلك تشعر بالصحة والانتعاش في آنٍ معا:

  1. عصير الأناناس الطازج:وجدت العديد من الدراسات أن الانزيمات الموجودة في الأناناس لها العديد من الفوائد، حيث أنها تساهم في تفكيك البروتينات، وتطرد السموم الموجودة في الأمعاء، وتعطي جسمك المقدار الذي يحتاجه من فيتامينات c و B1
  1. نعناع الشاي الأخضر: وليس لتأثيره المهدئ للجسم وللأعصاب فقط، إنما يساهم أيضا في تقوية الأعصاب، كما يساعد على التخلص من عسر الهضم، والغثيان، وغازات البطن. غير أنه يعيد توازن القولون ويعزز من فرص الشفاء. فنجان واحد فقط من هذا الشاي يوميا، له عمل المعجزات على جسدك.
  2. عصير الملفوف الخام: (الكرنب)
    وعلى الرغم من أنه قد لا يبدو لذيذاً، إلا أن هذا المشروب يعتبر مصدر متميز لفيتامين C، كما يحتوي على كميات كبيرة من الأحماض الأمينية (والتي تكون غنية بمضادات الالتهابات). كوب واحد من هذا العصير يومياً، ستقي جسمك من مشاكل القرح، ومشاكل القولون، كما ستقلل من فرص الإصابة بالسرطان.
  3. عصير التفاح الطازج: عصير التفاح الطازج هو وسيلة لذيذة لتغذية جسمك بالعناصر الغذائية التي يحتاجها ليشعر بصحة جيدة. فهذا العصير بالذات يعتبر غنى بالمواد المضادة للأكسدة وغنى أيضاً بالمواد الغذائية التي ستساعد على تنقية كلا من الكبد والكليتين.
  4. مياه الليمون: (الماء مضافا إليه شرائح من الليمون) العصير الأسهل على الإطلاق، سواء من ناحية الإعداد أو التكلفة، فالليمون يعتبر من الفاكهة الخارقة، بسبب فوائده الصحية الكثيرة. تلك الفوائد التي تشمل تطهير مجرى الدم، وتنظيف جسمك من السموم الضارة. فشرب كوب من ماء الليمون يوميا عند الاستيقاظ أو قبل أن تذهب إلى الفراش، سيعطي جسمك الدفعة التي يحتاجها ليشعر بالصحة والنشاط مرة أخرى.
  5. عصير الصبار: ربما تكون قد قرأت عن فوائد تناول الصبار، ولكن، هل كنت تعرف أنه يأتي في شكل عصير أيضا؟ العصير الذي قد يكون صعب الابتلاع قليلا في البداية، ولكن الفوائد الصحية التي ستجنيها منه، ستجعل من أمر تلك العقبة شيئا يستحق التضحية تماما. فهذا العصير يساعد على استعادة توازن القولون، كما يعزز من الشفاء من خلال الحد من الاصابة بالالتهابات.
  6. شاي الزنجبيل: له نفس فوائد شاي النعناع الأخضر، فهو يهدئ الجسد والعقل، كما يساعد على التخلص من المواد السمية من خلال التعرق، كما يلطف كثيرا من تهيج المعدة. كوب واحد من شاي الزنجبيل يوميا، ستساعدك على التخلص من التوتر لباقي اليوم، وستحافظ على جسدك نظيف وصحي.
  7. عصير البابايا الطازج: له نفس فوائد عصير الأناناس، فهو يساعد على الهضم، ويحتوي على قدر مذهل من الفيتامينات الضرورية للجسم، وأخيرا يساعد على طرد السموم من الجسم.
  8. عصير الجزر: العصير الذي له فوائد لا تعد ولا تحصي، فان كان قد لا يبدو المشروب الأفضل لفتح الشهية، الا انه يحتوي على نسب لا تصدق من فيتامين أ ومضادات الأكسدة والمعادن الضرورية.
  9. عصير البنجر:والذي يساعد على التخلص من السموم، كما يساعد على شفاء الكبد، ويعيد توازن الكوليسترول في الجسم، ويقضي على مشاكل ارتفاع ضغط الدم.
انشر عبر