خبر بدء المنخفض الجوي بتساقط الأمطار

الساعة 05:15 ص|10 ابريل 2015

فلسطين اليوم

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً الى غائم وبارد ، حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائج.

السبت2015/04/11: يستمر الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 8-9 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً ، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائج.

الأحد2015/04/12: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 9-10 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً ، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائج.

الاثنين2015/04/13: يكون الجو غائماً جزئياً وباردأ ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على مختلف المناطق خلال ساعات النهار، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الثلاثاء2015/04/14: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبياً، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .