خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح تزور عائلة الزاملي

الساعة 07:07 ص|09 ابريل 2015

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي اقليم رفح زيارة لعائلة الشهيد يوسف الزاملي  وذلك في إطار سعيها التواصل  مع الوجهاء والمخاتير وكبار العائلات ولما قدموه من تضحيات في معركة البنيان المرصوص ، و تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات.

ضم الوفد , الشيخ أبوالعبد ماضي والشيخ رجب المصري والشيخ ابواكرم الشمالي و الشيخ سامي شعت  والاستاذ نضال ابولولي والاستاذ محمد الدباري وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر الشيخ عودة الله عبدالعال حيث رحب  بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع أبناء الشعب في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتحدث الشيخ ابواكرم الشمالي   كلمة شدد فيها على العمل صفا واحدا  في مواجهة الاحتلال والعمل على تقوية العلاقات الاجتماعية في المجتمع الفلسطيني مؤكداً, أن التواصل والإصلاح للحركة ستعمل مع المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح لفض المنازعات وحل الإشكاليات داخل المجتمع الفلسطيني على أساس الشريعة الإسلامية السمحاء لوئد الفتنة منذ البداية والعمل على ترسيخ المصلحة ونشر روح الإخاء والتسامح والمحبة .

من جنبه  شكر  الشمالي عائلة الزاملي  على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وأكد الاستاذ ابو الاديب الدربي  مسئول اللجنة برفح علي استمرار الزيارات ضمن حملة محبة ووفاء وتقدير للعائلات التي قدمت الشهداء والتضحيات في معركة البنيان المرصوص وتم تقديم درع محبة ووفاء