خبر تشيلسي يحدد سعر بيع صلاح لفورنتينا

الساعة 09:50 م|08 ابريل 2015

فلسطين اليوم

حددت ادارة نادي تشيلسي، متصدر الدوري الانجليزي الحالي لكرة القدم، سعر بيع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب البلوز المُعار إلى فيورنتينا الايطالي، في حالة أراد الفيولا شراء عقد الفرعون المصري الذي يقدم مستوى رائعا منذ انتقاله للفريق في كانون الثاني/يناير الماضي، حيث شارك في 13 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع هدفين.

وذكرت صحيفة « تيليغراف » الانجليزية، أن تشيلسي حدد مبلغاً يقدر ب 18 مليون جنيه استرليني « 24.8 مليون يورو »، مقابل الموافقة على بيع صلاح لفريقه فيورنتينا، المعار اليه حاليا، وفي حالة رفض الفيولا دفع هذا المبلغ سيقوم الفريق الانجليزي بعرض اللاعب للبيع في سوق الانتقالات.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن صلاح صاحب الـ22 سنة، تمت اعارته لفيورنتينا لمدة  شهور قابلة للتجديد في حالة دفع فيورنتينا مبلغ مليون ونصف المليون جنيه استرليني لتمديد اعارة الساحر المصري.

وبدورها أكدت صحيفة « ليكيب » الفرنسية أن سعر محمد صلاح يُقدر بنحو 25 مليون يورو وأن تشيلسي قرر بيع لاعبه نهاية الموسم الحالي اوالموسم المقبل كأقصى تقدير، في حالة تمديد اعارته لفيورنتينا، وأضافت أن فيورنتينا لديه افضلية في شراء صلاح مقابل هذا المبلغ لكن في حالة ان الفيولا رفض دفع ال25 مليون يورو سيتم طرح اللاعب للبيع بنفس الثمن وربما أكثر من ذلك بقليلا.

وكان تشيلسي قد اشترى عقد صلاح من فريق بازل السويسري مقابل 11 مليون جنيه استرليني « 13.5 مليون يورو » في كانون الثاني/يناير 2014، وشارك اللاعب كبديل في بعض المباريات وسجل هدفين مع البلوز الموسم الحالي قبل ان يقرر البرتغالي جوزيه مورينيو اعارته لاعبه لفيورنتينا من اجل التعاقد مع النجم الكولومبي خوان كوادرادو في فترة الانتقالات السابقة، وتألق صلاح بشكل لافت مع فيورنتينا لدرجة ان جماهير الفيولا ومدربه مونتيلا وادارة النادي طالبت بتمديد اعارته اللاعب المصري او شراء عقده بصفة نهائية من تشيلسي.

وكانت بعض وسائل الاعلام قد ذكرت ان صلاح سينتقل لفيورنتينا مقابل 13 مليون يورو قبل أن يقدم نادي فولفسبورج الالماني عرضا بقيمة 20 مليون يورو الا ان تشيلسي الانجليزي حسم الامر اخيرا وحدد سعر لاعبه مقابل ما يقرب من 25 مليون يورو.

كلمات دلالية