شريط الأخبار

جمعية أركان الخيرية تستقبل طلبات تسجيل دورة "فن كتابة المشاريع "

01:58 - 08 حزيران / أبريل 2015

جانب من الاعلان
جانب من الاعلان

فلسطين اليوم - غزة

أعلنت جمعية أركان الخيرية عن استقبال طلبات الاشتراك للتسجيل بالدورة التي تهم الجميع  ،وهي  بعنوان (فـــــــن كتــــابـــــة المشــــاريــــع) ضمن مبادرة (اكتشف ذاتك ، وغيًر حياتك) والتي تعقد يوم السبت القادم الموافق 11/04/2015م  والتي  سيحاضر بها  خبير ادارة المشاريع الأستاذ : سامي شحادة  والمدرب المحترف في المجال الإداري ، المهندس /هيثم حجاج ،وحيث سيتم توزيع شنطـــة تدريبية تشمل مادة تدريبية وأيضا قرطاسيه وفقرات متنوعة مختلفة وفور انتهاء الدورة سيتم توزيع شهادة تدريبية.

وعليه أوضح  الأستاذ المحامي : ( معين  عطا لله أبو غالي ) رئيس الجمعية ، بان جمعية أركان وبفضل من الله تعمل جاهدة في هذه الفترة لتنفيذ مبادرات ذاتية وعدة نشاطات بالتعاون مع مؤسسات وشركات وهيئات وطنية محلية ودولية لتستطيع تقديم خدماتها لأبناء الشعب الفلسطيني المكلوم ، وخاصة فئة الشباب لتمكينهم من خلال نشاطات عديدة ومتنوعة ، نتيجة للظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني وما يعانونه من آثار نفسيه واجتماعية سيئة وذلك باستثمار الوقت وتكثيف الجهد وتكريس روح العمل وتسخير الطاقات والقدرات واستقطابها لخدمة المجتمع .

من ناحية أخرى دعا أبو غالي  الشركات التجارية لرعاية تلك الدورات لينالوا بإذنه تعالى خير الدارين ، الدنيا (بالتسويق والدعاية) ، والآخرة (بعمل الخير ودعم طلبة العلم والشباب المبدع) وذلك من خلال المساهمة العينية أو النقدية للدورة الواحدة .

وأوضح الأستاذ / ماهر السايس ، منسق الأنشطة والبرامج بالجمعية ، بأن الجمعية بدأت مبادرة ( اكتشــف ذاتـــك ، وغيًــر حياتك ) والتي تتضمن سلسلة دورات تدريبية في المهارات الاجتماعية والإدارية والقانونية والتربوية والحياتية والقيادية والمالية .

واوضح ايضا السايس بانه قد وردتنا الكثير من الطلبات من الإخوة الراغبين بالالتحاق بدورات جمعية اركان الخيرية ضمن مبادرة "اكتشف ذاتك ، وغير حياتك " بخصوص تنفيذ دورات المبادرة يوم خميس ، وذلك لعدم تمكنهم من الحضور يوم السبت. لذلك قررت إدارة المبادرة فتح باب التسجيل للالتحاق بالدورات التالية والتي ستقوم بتنفيذها يوم خميس ، حيث سيتم تنفيذ الدورة عند اكتمال العدد بها ، مع العلم أن برنامج الدورات التي يتم تنفيذها يوم السبت سيبقى ثابتاً كما هودون أي تغيير .

لذلك على الإخوة الراغبين بالتسجيل بالدورات التالية ارسال بياناتهم الشخصية على صفحة الجمعية على الفيس بوك أو على البريد الالكتروني مع اختيار اسم الدورة المقترحة و الدورات هي كالتالي :

1. دورة (استراتيجيات التفاوض الفعال)2. دورة (مهارات الإقناع وفنون التأثير 3. دورة ( مفهوم التمويل وأسرار العملية التمويلية )5. دورة ( فن كتابة المراسلات الإدارية ) 6.دورة (كيف تصبح مديرا ناجحا )7. دورة (كيف تدير عملك بنجاح)8. دورة (الإدارة المالية للمشاريع الفردية).

و أوضح بان الجمعية أعلنت عن استقبال طلبات التسجيل للدورة الهامة والمميزة بعنوان ((فن كتابة المشاريع) والتي تتكون من شقين ، الشق الاول سيتم تنفيذه يوم السبت القادم الموافق11-4-2015م والشق الثاني سيتم تنفيذه في يوم السبت الذي سيليه الموافق 18-4-2015م ، ودعا السايس  المهتمين  بسرعة التسجيل بالدورة ،  مع ضرورة التوجه لمقر الجمعية الكائن بغزة الرمال – مقابل شركة جوال مباشرة – برج الوطن الطابق الأول ، لتعبئة طلبات التسجيل والمتابعة على أي تفاصيل خاصة بنشاطات الجمعية او الدورة من خلال صفحة الجمعية على الفيس بوك واستقبال أي استفسار على رقم الاتصال المرفق والموجود على صفحة الجمعية

انشر عبر