شريط الأخبار

​الرجوب يبحث مع وزير الرياضة المصري سُبل دعم قطاعي الشباب

01:35 - 08 تموز / أبريل 2015

​الرجوب يبحث مع وزير الرياضة المصري سُبل دعم قطاعي الشباب
​الرجوب يبحث مع وزير الرياضة المصري سُبل دعم قطاعي الشباب

فلسطين اليوم

حث اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، مع وزير الشباب والرياضة المصري، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، المهندس خالد عبد العزيز الثلاثاء، سبل دعم قطاعي الشباب والرياضة في فلسطين.

وتناول اللقاء الذي عُقد في مقر وزارة الشباب والرياضة المصرية، مشروع قرار الاتحاد الفلسطيني المقدم لكونجرس "الفيفا"، للتصويت عليه الشهر المقبل، والذي يتضمن تعليق عضوية إسرائيل في 'الفيفا'، وذلك لانتهاكاتها وعنصريتها الممنهجة التي تمارسها بحق الرياضة الفلسطينية، والإصرار على تدميرها.

وأعرب الرجوب عن تطلعه لدور محوري لمصر، من أجل إقناع الاتحادات الوطنية لتغيير السياسة الإسرائيلية العنصرية تجاه فلسطين، وضمان حقها وحريتها في نشر اللعبة وتطويرها.

وتمنى أن يكون هناك مبادرة مصرية لتعزيز الزحف المصري رياضيا باتجاه فلسطين، وإقامة مباريات ولقاءات ودية، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، ووجودهم سيعزز من صمود أبناء شعبنا.

وحضر اللقاء سفير دولة فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي، والمستشار أول وفيق أبو سيدو، من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية.

انشر عبر