خبر تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة المصري

الساعة 06:42 ص|08 ابريل 2015

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة المصري, استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

ضم وفد اللجنة الدكتور رياض أبو راس والشيخ أبو اشرف الديني والشيخ أبو إياد ابو حليمة وعدد من قيادة وكوادر اللجنة, وكان في استقبال الوفد الوجيه الأستاذ كمال المصري وعدد من أفراد العائلة.

رحب الوجيه كمال المصري بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس أبنائهم, وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في إصلاح ذات البين.

من جهته الدكتور رياض أبو راس ألقى كلمة الحركة, وجه من خلالها تحيات الحركة للعوائل الفلسطينية الصابرة والمحتسبة في قطاع غزة وتحملها لويلات الحروب, ونقل تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى رأسها الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره ألقى الشيخ أبو اشرف الديني كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة المصري وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره الوجيه كمال المصري شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ أبو إياد أبو حليمة عائلة المصري على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في إقليم غرب غزة.