شريط الأخبار

هجوم الهاكرز على اسرائيل يصل ذروته اليوم وغداً

08:36 - 06 حزيران / أبريل 2015

الأنونيموس
الأنونيموس

فلسطين اليوم - وكالات

تنوي مجموعة "انونيموس" تنفيذ هجمات على مواقع وأهداف الكترونية اسرائيلية ويهودية والتسبب "بكارثة الكترونية" في اطار هجومها السنوي على دولة الاحتلال.

 وفي هذا السياق، كتبت صحيفة "اسرائيل اليوم" العبرية بأن "جمعية مناهضة القذف والتشهير" المتابعة لهجمات "السيبر" على اسرائيل والاهداف اليهودية في العالم، حذرت من الهجوم المرتقب الهادف لاسقاط مواقع الكترونية او تغيير فحواها، وزرع رسائل معادية لإسرائيل. وتم امس الأول التعرض لعدة مواقع بينها موقع حزب "ميرتس".

وتضيف الجمعية بأن هذا العام انضمت للهجوم تنظيمات "معادية للسامية" وأن الهجمات ستستهدف بالاضافة للجهات التجارية والتنظيمية، اصحاب الهواتف الذكية. مشيرة إلى أن مجموعة الهاكرز AnonGhost بدأت الهجوم الذي سيصل ذروته يوم غدٍ السابع من نيسان.

ويجري شن هذه الهجمات التي تحمل اسم #opisrael منذ ثلاث سنوات ويثرثر الهاكرز بأنها ستلحق ضرراً بمواقع حكومية وبنكية وبشركات اقتصادية، وقال المبادرون في شريط تم نشره على الشبكة أن الهدف من هذه الهجمات هو الانتقام لما فعلته اسرائيل للفلسطينيين خلال عدوان "الجرف الصامد".

كما أن الضرر الناتج عن الهجمات في العام الماضي كان هامشياً.

وفي المقابل أعلنت تنظيمات اسرائيلية مستقلة نيتها شن هجمات مضادة على انونيموس والهاكرز الذين سيشاركون في الهجوم على اسرائيل. 

انشر عبر