خبر ريال مدريد يرصد 95 مليون يورو لضم اغويرو

الساعة 12:31 م|06 ابريل 2015

فلسطين اليوم

رغم أن فترة الانتقالات الصيفية لم تبدأ بعد الا أن ريال مدريد الاسباني نجح في ضم دانيلو من بورتو البرتغالي، ويسعى للتعاقد مع الارجنتيني سيرجيو اغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي، ومن اجل تحقيق هذا الحلم رصد النادي الملكي مبلغا كبيرا يصل الى 95 مليون يورو.

وأكد موقع « لو10 سبورت » الفرنسي المتخصص بسوق الانتقالات ، نقلا عن « تالك سبورت »البريطاني، أن ريال مدريد رصد مبلغ 95 مليون يورو (70 مليون جنيه استرليني) لاقناع مسؤولي مانشستر سيتي ، بطل الدوري الانجليزي بالتخلي عن اغويرو.

وكان اغويرو ثالث هدافي البريميرليج برصيد 17 هدف، قد رفض الانتقال لريال مدريد في عام 2011 مقابل 50 مليون يورو (37 مليون استرليني) عندما كان الارجنتيني لاعبا في صفوف اتلتيكو مدريد ، نظرا للصراع الكبير بين الجاريين.

وأكد الموقع الفرنسي ان الحالة المتواضعة التي ظهر بها الويلزي غاريث بيل مع النادي الملكي خلال الموسم الحالي دفعت ادارة ريال مدريد للبحث عن مهاجم « سوبر » يكون جديرا بارتداء قميص « الميرينجي » في المواسم المقبلة، ووجدت الادارة ضالتها في اغويرو الذي يبحث عن فريق كبير يحقق معه بطولات اوروبية ويرضي طموحاته في الفترة المقبلة.

وذكر « لو10سبورت » ان المؤشرات تشير الى ان اغويرو قد يرفض عرض ريال مدريد من اجل صديقه ومواطنه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي قد يلعب دورا في تغيير دفة انتقال مهاجم السيتيزنز من ريال مدريد إلى برشلونة في نهاية المطاف.

كلمات دلالية