شريط الأخبار

اعتقال 8 مواطنين خلال مداهمات في الضفة

02:21 - 06 حزيران / أبريل 2015

اعتقالات
اعتقالات

فلسطين اليوم - وكالات

أعلنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الإثنين، عن اعتقال ثمانية مواطنين من مناطق متفرقة من الضفة المحتلة بينهم ثلاثة أسرى محررين من بلدتي السيلة الحارثية وعانين غرب جنين.

وذكرت مصادر اعلامية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين المحررين راغب عبد المنعم الشلبي (31 عاماً)، وابراهيم كامل الشلبي (37 عاماً)، من بلدة السيلة الحارثية، والأسير المحرر محمد رجب ياسين (31 عاماً)، من عانين بعد مداهمة منازلهم ومنزلي محمد محمود ياسين، ورجب ياسين، وتحطيم محتوياتها وخلع الأبواب بالعتلات الحديدية.

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال استولت على مبلغ 20 ألف شيقل من منزل الأسير راغب الشلبي، وعلى جميع الأجهزة الخليوية للأسير محمد ياسين، كما اعتدوا بالضرب على موفق رجب شافع ياسين بالضرب، إضافة لتحطيم محتويات المنزل.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب ثائر سفيان الرياشي (20 عاماً) من بلدة عزون بمحافظة قلقيلية وذلك بعد مداهمة منزله.

وفي بيت لحم، سلمت قوات الاحتلال، ثلاثة شبان من بينهم أب ونجله في محافظة بيت لحم تبليغات لمراجعة مخابراتها .

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال سلمت محمد اسماعيل زعول ونجله الفتى عز الدين (12 عاماً) من قرية حوسان غرب بيت لحم، والشاب احمد كامل ثوابته (26 عاماً) من بلدة بيت فجار جنوباً، تبليغات لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم .

انشر عبر