شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد برفح يتفقد أحوال أصحاب البيوت المهدومة

09:33 - 05 حزيران / أبريل 2015

التواصل بيوت مهدمة
التواصل بيوت مهدمة

فلسطين اليوم - غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي اقليم رفح جنوب قطاع غزة، حملة زيارات لأصحاب البيوت المهدومة شرق المدينة  وذلك في إطار تفقد أحوال هذه العوائل التي فقدت منازلها في الحرب المدمرة التي شهدها قطاع غزة مؤخرا وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات.

و نضم  اللقاء الأول في إحدي خيم الإيواء لعائلة الأخ الفاضل أبو الأمير أبوشلوف حيث ضم وفد لجنة التواصل , الشيخ أبوالعبد ماضي والشيخ رجب المصري والشيخ أبو أكرم ألشمالي و والأستاذ نضال أبو لولي وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر وجهاء عائلة أبو شلوف  وعدد من أبناء العائلة حيث رحب  بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتحدث الشيخ أبو أكرم الشمالي في كلمته عبر فيها عن صمود وثبات هذه العوائل  رغم الحرب التي أفقدتهم مؤاهم متمنيا الإسراع في ملف الاعمار وتحقيق مطالب هذه العوائل  واطلع الوفد على أحوال هؤلاء العائلات .

من جانبه أكد الأستاذ أبو أديب الدربي علي استمرار الزيارات  التي من شأنها نكون بجانب هذه العائلات التي تضررت بشكل كبير نتيجة العدوان .

انشر عبر