شريط الأخبار

تسريب لمواصفات هاتف سامسونج Galaxy S6 Active المقاوم للماء والغبار

09:07 - 05 حزيران / أبريل 2015

سامسونج جلاكسي
سامسونج جلاكسي

فلسطين اليوم - وكالات

انتشرت بعض الشائعات عن صدور نسخة جديدة من هاتف سامسونج الذكى جلاكسى S6 والتى تحمل اسم Galaxy S6 Active، واليوم ظهرت أول وثيقة رسمية تذكر الهاتف، وذلك بعد أن ظهر هاتف سامسونج الجديد على قاعدة بيانات Bluetooth SIG الرسمية.

وعلى الرغم من أن قاعدة بيانات Bluetooth SIG لا تذكر اسم الهاتف، إلا أن جدولة سامسونج تحمل الاسم الرمزى SM-G890A، وهو ما يتطابق مع التسريبات والشائعات السابقة بشأن إطلاق Galaxy S6 Active على شبكة المحمول الأمريكية AT&T.

ووفقاً للمستندات المسربة الذى نشرها موقع "cnet" الأمريكى، هاتف Galaxy S6 Active، سوف يأتى تقريبا بنفس مواصفات النسخة العادية من جلاكسى S6 مع بعض الاختلافات البسيطة. مواصفات هاتف Galaxy S6 Active حيث يتوقع أن يأتى بشاشة 5.1 بوصة بدقة 1440 * 2560 بيكسل، ومعالج Exynos 7420، مدعوم بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت، وكاميرا أساسية بدقة 16 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ومن حيث الحجم والأبعاد، فمن المتوقع أن يكون Galaxy S6 Active أكثر سمكا وأكبر قليلا من جلاكسى S6. كما يقال إنه سيأتى ببطارية أقوى من النسخة العادية، والتى تبلغ سعتها 3500 ملى أمبير، وربما فتحة microSD، وبطارية قابلة للإزالة أيضا، وكما هو الحال مع جميع إصدارات " Active" التى تقدمها العملاقة الكورية، فمن المتوقع أن يكون الجهاز الجديد مقاوما للماء والغبار.

انشر عبر