شريط الأخبار

التحذير من هجمات إلكترونية ضد (إسرائيل)

08:25 - 04 تشرين أول / أبريل 2015

أنونيموس
أنونيموس

فلسطين اليوم - وكالات

حذرت "رابطة مكافحة التشهير"، المعنية بتتبع ورصد الحالات المعادية للسامية، من حملات اختراق إلكترونية ضد أهداف يهودية و(إسرائيلية) في جميع أنحاء العالم.

وأصدرت الرابطة مذكرة أمنية هذا الأسبوع للمؤسسات اليهودية في الولايات المتحدة حول إمكانية تنسيق هجمات قرصنة الكترونية.

وبحسب موقع "يوروبيان جويش بريس" فإنه وفقاً لبيان الرابطة، سيكون هناك نوعان من القرصنة: الهجمات السنوية المعادية (لإسرائيل)، واستهداف الأفراد على هواتفهم النقالة.

وقال إبراهام فوكسمان، المدير الإقليمي للرابطة: "في السنوات الثلاث الماضية، شارك القراصنة الالكترونيين بهجمات معادية ضمن حملة استهدفت مواقع (إسرائيلية) مع نجاح محدود، لكنهم الآن سيوسعون هجماتهم لاستهداف(الإسرائيليين) على المستوى الفردي مع تهديد بخطاب معادٍ للسامية".

وحذر قائلاً: "على (إسرائيل) والجاليات اليهودية في جميع أنحاء العالم أن يكونوا في حالة تأهب، ضد الإرهاب الاليكتروني الذي بدأ يأخذ أشكالاً عديدة" حسب تعبيره.

وذكر موقع "يوروبيان جويش بريس" إن مجموعات القراصنة هددوا بشن هجوم اليكتروني على (إسرائيل) في السابع من ابريل -خلال فترة عطلة عيد الفصح اليهودي، وقبل أسبوع من ذكرى المحرقة النازية.

يذكر أن المنظمة الالكترونية السرية المعروفة باسم "أنونيموس" قد توعدت (إسرائيل)، في شريط فيديو أطلقته مؤخراً، بما أسمته "هولوكوست الكتروني" يوم السابع من إبريل القادم.

ويظهر شريط الفيديو شخصاً مقنعاً يلبس بدلة رسمية وربطة عنق يقرأ بياناً، منذرا أن المجموعة ستقوم بمحو (إسرائيل) من على خارطة الفضاء الإلكتروني "بسبب جرائمها ضد المناطق الفلسطينية".

وقال الشخص المقنع في الشريط "سوف نمحوكم من الفضاء بهولوكوست إلكتروني". "كما فعلنا مرات عديدة من قبل، سوف نهاجم خوادمكم، ومواقعكم الحكومية، والمواقع العسكرية الإلكترونية، والمؤسسات (الإسرائيلية)".

وقال الشخص المقنع موجهاً الحديث إلى الشباب الفلسطيني: "هذه رسالة للشباب الفلسطيني، أنتم رمزًا للحرية، والمقاومة والأمل: نحن معكم وسوف نستمر بالدفاع عنكم".

البيان الذي تم إلقاؤه بالإنكليزية مع ترجمة عربية على الشاشة يظهر رئيس وزراء (الإسرائيلي) بنيامين نتنياهو مع مجلس وزرائه مع صور تظهر مشاهد من قصف غزة خلال الحرب الأخيرة التي شنتها (إسرائيل) على القطاع الصيف الماضي

انشر عبر