شريط الأخبار

تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة عياد

10:16 - 04 تشرين أول / أبريل 2015

التواصل عياد
التواصل عياد

فلسطين اليوم - غزة

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة عياد، استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

ضم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ الداعية عمر فورة والشيخ جمعة صيام والشيخ ابو وائل عابد والشيخ أبو هاشم السعودي وعدد من قيادة وكوادر اللجنة, وكان في استقبال الوفد المختار ابو فهمي عياد والوجيه فهمي عياد وعدد من أفراد العائلة.

رحب المختار ابو فهمي عياد بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس ابنائهم, وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في اصلاح ذات البين.

من جهته القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر حبيب القى كلمة الحركة, وجه من خلالها تحيات الحركة للعوائل الفلسطينية الصابرة والمحتسبة في قطاع غزة وتحملها لويلات الحروب, ونقل تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره ألقى الشيخ ابو وسيم الوادية كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة عياد وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني, وأكد على المنطلقات التي تنطلق منها اللجنة وهي ,إحياء سنة الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم, وتقوية الجبهة الداخلية, والتمهيد للمصالحة المجتمعية.

بدوره الوجيه فهمي عياد شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ألقى الشيخ عمر فورة كلمة دينية تحدث فيها عن فضل الزيارة واثارها الكبيرة على النفوس ونشر المحبة في المجتمع الفلسطيني واشار الى ان الزيارة من سنن النبي عليه الصلاة والسلام.

من جهته شكر الشيخ ابو محمد مشتهى عائلة عياد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

 

 

انشر عبر