خبر أربيلوا يتوقع عودة مورينيو إلى ريال مدريد

الساعة 09:45 م|02 ابريل 2015

فلسطين اليوم

أعرب ألفارو أربيلوا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن اعتقاده بأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي الإنكليزي، قد يعود لقيادة الفريق الملكي مستقبلاً.

وتولى مورينيو (52 عاماً) تدريب ريال مدريد لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يرحل عن بطل أوروبا ليعود مجدداً لتدريب تشيلسي.

وقاد مورينيو ريال مدريد للتتويج بلقب الدوري الإسباني موسم 2011-2012 بالإضافة إلى كأس ملك اسبانيا في موسمه الأول مع الفريق الملكي موسم 2010-2011، وكأس السوبر الإسباني عام 2012.

ورغم ذلك، شهدت فترة قيادته للفريق الإسباني العديد من الخلافات خاصة مع عناصر الفريق الأساسية مثل الحارس المخضرم إيكر كاسياس والمدافع سيرخيو راموس.

ومازال أربيلوا حريصاً على إبداء إعجابه بالمدرب البرتغالي، حيث يرى أنه من الممكن أن يعود مورينيو إلى العاصمة الإسبانية مدريد مرة أخرى في المستقبل.

وصرح أربيلوا لإحدى المحطات التليفزيونية في اسبانيا « مازالت هناك فرصة لعودة مورينيو إلى ريال مدريد مستقبلاً ».

أضاف أربيلوا « لا أعلم متى، ولكنني أعتقد أنه سوف يعود في يوم ما ».

وتابع « إنني لا أتفق مع أولئك الذين يقولون أنه تسبب في حدوث انقسام في مدريد . إنني أحد المعجبين بمورينيو . إنه يعرف ماذا يريد، ويتسم دائماً بالصرامة والأمانة، وليس لديه أي مخاوف ».

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني حالياً، تحت قيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، متأخراً بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يتربع على صدارة المسابقة.

يُذكر أن مورينيو مرتبط بعقد مع تشيلسي حتى عام 2017.