شريط الأخبار

ملثمون يختطفون ويعتدون على طالب إعلام بجامعة بيرزيت

11:05 - 02 تموز / أبريل 2015

الطالب في قسم الإعلام براء القاضي
الطالب في قسم الإعلام براء القاضي

فلسطين اليوم - وكالات

ذكرت وسائل إعلام محلية أن ملثمين اختطفوا مساء الخميس، الطالب بكلية الإعلام في جامعة بيرزيت براء القاضي وانهالوا عليه ضرباً أمام شقيقته وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وقالت شقيقته تسنيم القاضي: "إن الملثمين قاموا بإلقائه في حي الطيرة بعد الاعتداء عليه ضربا وهو الان بالطريق إلى المستشفى، حيث مصاب برضوض في جسده".

وحول تفاصيل عملية الاختطاف والاعتداء قالت: "أثناء خروجنا من أحد المطاعم في منطقة رام الله هاجمنا 4 ملثمين مجهولين وقاموا بالاعتداء علينا وقاموا بضربنا، قبل أن يقوموا بخطفه ووضعه في سيارة ونقله إلى مكان مجهول تبين فيما بعد بأنهم ألقوه في حي الطيرة وهو الآن في طريقه للمستشفى".

وكان براء القاضي أعلن على صفحته على موقع "فيسبوك" في 17 آذار عن تلقيه مكالمتين إحداها برقم شركة إسرائيلية، تم تهديده خلالهن بإطلاق النار عليه في جامعة بيرزيت.

طالب بضرورة محاسبة الفاعلين

من جهته عبر حزب الشعب الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة عن الخطورة البالغة لحادث الاعتداء الذي تعرض له الشاب براء القاضي من مدينة البيرة  واختطافه من أحد المقاهي قبل أن يتم الاعتداء عليه وضربه ورميه في الشارع.

وطالب حزب الشعب في المحافظة بمحاسبة من قام بهذا العمل ووقف كل أشكال التعدي على المواطنين من أي جهة كانت، وضرورة الاحتكام للقانون وترسيخ مبدأ سيادة القانون والابتعاد عن كل الأشكال التي تعيد الفلتان الأمني المرفوض في الوقت الذي يفرض فيه الظرف رص الصفوف وتقوية وتعزيز المناخ الداخلي لمواجهة الاحتلال وممارساته فوق أرضنا وبناء وحدة ميدانية تجمع طاقات الشباب في معركة الشعب لانجاز التحرر والاستقلال الوطني .

انشر عبر