شريط الأخبار

بتمويل امارتي

غزة تستعد لأكبر حفل زفاف جماعي السبت المقبل

12:39 - 02 حزيران / أبريل 2015

عرس جماعي
عرس جماعي

فلسطين اليوم - غزة

بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية ، تستعد 400 عائلة فلسطينية في قطاع غزة للاحتفال والفرح بزفاف أبنائها وبناتها في عرس جماعي على شاطئ بحر غزة يوم السبت المقبل ينفذه المركز الفلسطيني للتواصل الانساني - فتا ، الذي ترأسه جليلة دحلان زوجه القيادي المفصول من حركة (فتح) محمد دحلان.

ووزع مركز "فتا" بطاقات دعوة على جميع المشاركين ، إضافة للصحفيين الراغبين بتغطية مهرجان الزفاف بغزة.

وانتشرت مؤخراً في شوارع رئيسية بمدينة غزة لافتات شكر كبيرة لدولة الإمارات، وذلك لرعايتها مشروع حفل زفاف جماعي لـ400 شاب وفتاة فلسطينيين في القطاع خصص بشكل رئيسي للمتضررين جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.

وتظهر في اللافتات صور رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيس الهلال الأحمر الإماراتي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة حمدان بن زايد آل نهيان، وكتب عليها "شكرًا الإمارات.. غزة على موعد مع الفرح".

ويستهدف المشروع الاماراتي تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد ال نهيان الفئات المعدمة والفقيرة وأصحاب المنازل المدمرة و بعض جرحى الحرب الاسرائيلية الأخيرة.

وقالت اللجنة المشرفة على العرس الجماعي في بيان سابق لها "تم اختيار العرسان عبر لجنة الفرز ومن ثم القرعة وستقوم مؤسسة خليفة بتقديم 4000 $ لكل عريس للمساهمة في تأسيس أسرة فلسطينية جديدة".

وأضافت اللجنة بان الحفل سيتخلله مفاجئات و فقرات متنوعه لإدخال السعادة والفرح الي قلوب الغزيين و لان غزة تستحق مساحة أكبر من الفرح والحرية والسلام"

انشر عبر