شريط الأخبار

وفد من هيئة الأسرى يزور بيت عميد أسرى قطاع غزة

07:07 - 01 حزيران / أبريل 2015

زيارة ام ضياء
زيارة ام ضياء

فلسطين اليوم - غزة

قام طاقم من هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية اليوم الأربعاء بزيارة بيت عميد أسرى قطاع غزة الأسير ضياء زكريا الفالوجي (الأغا) المعتقل منذ 23 عاماً في سجون الاحتلال الإسرائيلي، والذى يقضي مدة محكوميته البالغة 99 عاماً ، وذلك ضمن نشاط هيئة الأسرى المتزامن مع يوم الأسير الفلسطينى .

وخلال اللقاء هاتف رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع والدة الأسيرين ضياء ومحمد الآغا ، واستمع منها لمعاناة وعذابات أمهات الأسرى القدامى ، ووعدها بعدم الكلل أو الملل حتى تحرير كل الأسرى من السجون .

وقدم الطاقم المكون من مدير عام شؤون الاسرى والمحررين ورئيس لجنة ادارة مكتب الهيئة بغزة بسام المجدلاوي ، وعاطف مرعى مدير عام العلاقات العامة والاعلام ، وحسن قنيطة مدير عام وحدة الرقابة الداخلية بالهيئة ، ومدير دائرة الاحصاء بالهيئة عبد الناصر فروانة ، والمدير العام بالهيئة ومدير دائرة القانون الدولى رأفت حمدونة درع الوفاء لوالدة الأسيرين .

وشكر شقيق الأسيرين حازم الأغا هيئة شؤون الأسرى المتمثلة بالسيد عيسى قراقع وطاقمها العامل في المحافظات الجنوبية على هذه المبادرة الطيبة ، متمنياً أن تتواصل هذه الخطوات مع بقية أهالى الأسرى ، لما لها من أبعاد ايجابية على نفسية أهالى المعتقلين ومعنوياتهم .

 

 


انشر عبر