شريط الأخبار

مارادونا يدعم الأمير علي في ترشحه لرئاسة "الفيفا"

04:02 - 31 حزيران / مارس 2015

مارادونا والأمير علي
مارادونا والأمير علي

فلسطين اليوم - وكالات

 أعلن أسطورة الكرة العالمية ، الأرجنتيني دييغو مارادونا،عن دعمه للأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، في حملته  لرئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا"، التي ستقام انتخاباتها يوم 29 مايو المقبل.
وقال مارادونا في تصريح لموقع شبكة "سي ان ان" الأمريكية، بالعربية بأنّه كثيراً ما انتقد الإتحاد الدولي برئاسة  السويسري سيب بلاتر الذي رشح نفسه لولاية خامسة.
 
 وكشف مارادونا عن أنه سيناقش مع الأمير علي بن الحسين أبرز القضايا المتعلقة بالفيفا ، إضافة إلى ضرورة وجود تغيير شامل في عمل المنظمة.
 
 وأوضح القائد والمدرب السابق لمنتخب الأرجنتين بأنه تابع التطورات التي أجراها الأمير علي بن الحسين في رياضة كرة القدم بالمنطقة ولهذا كما قال: "أنا أرغب بجدية لتقديم الدعم والمساندة للأمير علي لإحداث التغيير المنشود في الفيفا".
 
وأضاف مارادونا: "أنا لا أؤيد الفساد والفاسدين، وأرغب بشدة في تغيير مستقبل كرة القدم نحو الأفضل".
 
وتابع مارادونا:"سأتجه إلى عدد من دول العالم خلال الأسابيع المقبلة لتقديم الدعم للأمير علي بن الحسين في حملته وبرنامجه الإنتخابي".
 
يُشار أنّ الانتخبات القادمة لرئاسة الفيفا، قد ترشح لها 4 شخصيات رياضية، ويتعلق الأمر بكل من الرئيس المنتهية ولايته، السويسري جوزيف سيب بلاتر، و نائب رئيس الفيفا ورئيس اتحاد الكرة الأردني الأمير علي بن الحسين، ورئيس الإتحاد الهولندي لكرة القدم، مايكل فان براغ، و اللاعب الدولي البرتغالي السابق، لويس فيغو.

انشر عبر