شريط الأخبار

المدرب مارتينو لم يطلب منه العودة إلى إسبانيا

تخوف في برشلونة من تفاقم إصابة ميسي بمعسكر الأرجنتين

03:15 - 31 تشرين أول / مارس 2015

ميسي
ميسي

فلسطين اليوم - وكالات

يسود قلق كبير داخل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ومحيطه، بسبب عدم عودة ليونيل ميسي إلى اسبانيا، رغم إصابته خلال معسكر منتخب بلاده الأرجنتين المقام حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي منعته من خوض المباراة الودية الأولى امام منتخب السلفادور والتي قد تمنعه أيضاً من المشاركة في الودية الثانية أمام منتخب الإكوادور.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتلونية، أنّ الوضع العادي والمتعامل به في مثل هذه الحالة، أن يعود اللاعب إلى ناديه، كي يخضع لمزيد من الفحوص ويحصل على الراحة، لكن الأمر لم يحدث مع ليونيل ميسي.  

وأضافت ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أنّ مدرب منتخب الأرجنتين تاتا مارتينو هو السبب في عدم عودة ليونيل ميسي إلى إسبانيا، لأنّه يرى أنّ ل"البرغوت" تأثيراً إيجابياً على المنتخب حتى من خلال عدم لعبه.  

وكان تاتا مارتينو، المدرب السابق لنادي برشلونة قد صرح يوم السبت الماضي لتبرير غياب ميسي عن مباراة السلفادور: "الأشعة والأطباء أكدوا عدم وجود شيء، لكن مع اقتراب اللقاء تبين وجود ورم في قدمه".  

وأضاف "لن نغامر بليونيل ميسي، ولن يلعب إلا عندما نكون متأكدين من صحته رغم أهميته للمنتخب".  

وكانت تقارير اعلامية أرجنتينية قد تتحدث أنّ ميسي قد تعرض للإصابة خلال "الكلاسيكو" الذي جمع قبل أسبوع فريقه برشلونة مع ريال مدريد الإسباني برسم الدوري الإسباني لكرة القدم، وأنّ هذه الإصابة قد تبعده عن الملاعب لبضعة أسابيع.

انشر عبر