شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً

10:47 - 31 تشرين أول / مارس 2015

التواصل صلح
التواصل صلح

فلسطين اليوم - غزة

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صُلحاً عشائرياً في منطقة الزيتون بغزة بين عائلتي عياد وارحيم  إثر شجار عائلي، وذلك في إطار سعيها لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات.

و حضر احتفال الصلح، الشيخ جمعة صيام والشيخ أبو العبد بدوي والمختار أبو ناصر دلول وعدد من مخاتير ووجهاء ورجال الإصلاح ومن العائلتين الكريمتين

وألقى كلمة اللجنة الشيخ جمعة صيام،  شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الأصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الإسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الإصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

أثنى صيام على دور رجال الإصلاح  في تعزيز روح  الوحدة الوطنية بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني، و دور لجنة الإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين و فض الخلافات بين أبناء شعبنا.

من جهته ألقى المتحدث باسم عائلة عياد كلمة عن دور لجنة الإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والوقوف مع أبناء شعبنا الفلسطيني وثمن موقف اللجنة من التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

من جانب آخر شكر المختار أبو ناصر دلول في كلمة المخاتير والوجهاء لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للتدخل وإصلاح ذات البين ووجه الشكر للعائلتين على سرعة إتمام الصلح بما يرضي الله.

وشرح الشيخ أبو العبد بدوي تفاصيل الاتفاق بين العائلتين موضحا التفاصيل التي تم الاتفاق عليها ومعرفة كل طرف ما يتوجب الالتزام به اتجاه الطرف الآخر, وشكر العائلتين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

انشر عبر