ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة دلول

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 07:06 - 31 مارس 2015
دلول دلول
مشاركة

استمرارا لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء, زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة دلول, ضم وفد اللجنة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ الداعية عمر فورة والشيخ ابو وائل عابد والمختار ابو عاهد فروانة وعدد من قيادة وكوادر اللجنة, وكان في استقبال الوفد المختار ابو ناصر دلول والوجيه ابو جمعة دلول وعدد من أفراد العائلة.

 رحب الوجيه أبو جمعة دلول بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس ابنائهم, وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في اصلاح ذات البين. ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة دلول وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني, وأكد على المنطلقات التي تنطلق منها اللجنة وهي ,إحياء سنة الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم, وتقوية الجبهة الداخلية, والتمهيد للمصالحة المجتمعية.

بدوره المختار ابو ناصر دلول شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ ابو محمد مشتهى عائلة دلول على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة. وفي ذات السياق زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الوجيه ابو هاني دلول, ضم وفد اللجنة كل من الشيخ ابو وائل عابد والشيخ ابو هاشم السعودي والمختار ابو عاهد فروانة والمختار ابو اكرم عبد العال. رحب الوجيه ابو هاني دلول بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم اهتمامهم بالمواطنين والعمل على زيارتهم والتواصل معهم بشكل مستمر, واثنى على دور اللجنة الكبير في اصلاح ذات البين وسرعة فض النزاعات.

بدوره تحدث الشيخ أبو هاشم السعودي عن دور اللجنة في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني واكد على دور اللجنة في إصلاح ذات البين وإنهاء الخلافات التي تطرأ على الساحة في قطاع غزة بأسرع وقت ممكن.