شريط الأخبار

مساعد طيار الطائرة الألمانية المنكوبة كان يعالج من ميول انتحارية

07:44 - 30 تشرين أول / مارس 2015

الطائرة الألمانية المنكوبة
الطائرة الألمانية المنكوبة

فلسطين اليوم - وكالات

وردت معلومات جديدة عن الحالة الصحية لمساعد طيار طائرة جيرمان وينغز الألمانية المنكوبة. وحسب هذه المعلومات فإن مساعد الطيار كان يعالج من ميول انتحارية. 

قال مكتب الادعاء العام في مدينة دوسلدورف الألمانية إن مساعد الطيار في طائرة جيرمان وينجز المنكوبة عولج من قبل من ميول انتحارية. ويشتبه في أن مساعد الطيار أندرياس لوبيتس تعمد إسقاط الطائرة في منطقة جبال الألب الفرنسية الجبلية الأسبوع الماضي. 

وقال مكتب الادعاء العام في دوسلدورف حيث كان يقيم لوبيتس وحيث كان من المفترض أن تهبط الطائرة المنكوبة "قبل سنوات من حصوله على رخصة الطيران خضع على مدى فترة طويلة لعلاج نفسي لظهور ميول انتحارية واضحة عليه." وأضاف المكتب في بيان أن لوبيتس لم يظهر عليه منذ انتهاء علاجه أي سلوك انتحاري أو ميول عدائية تجاه الآخرين. 

ويشار إلى أنه وردت معلومات كثيرة مؤخرا عن حالة مساعد طيار رحلة جيرمان وينغز المنكوبة التي سقطت فوق جبال الألب الفرنسية الصحية. ونقلت صحيفة "بيلد" الشعبية الواسعة الانتشار أن مساعد الطيار أبلغ صديقته بأنه كان يخضع للعلاج النفسي. 

كما ذكرت السلطات الألمانية في وقت سابق أنها عثرت على شهادات مرضية ممزقة تظهر أن مساعد الطيار كان مصابا بمرض كان من المفترض ألا يجعله ضمن طاقم الطائرة يوم الحادث. وقالت شركة جيرمان وينغز التي تسير رحلات منخفضة التكلفة وتتبع شركة لوفتهانزا إن مساعد الطيار لم يقدم لها أي شهادات مرضية في ذلك الوقت. 

انشر عبر