شريط الأخبار

كتائب الأقصى: الهدوء والاستقرار بالمنطقة مرهون بإنهاء الاحتلال

08:31 - 30 تموز / مارس 2015

كتائب الاقصى
كتائب الاقصى

فلسطين اليوم - غزة

جددت كتائب شهداء الأقصى - لواء غزة، الجناح العسكري لحركة فتــح، تمسكها بحق شعبنا في تقرير مصيره، وإنهاء الاحتلال لأراضيه .

وقالت الكتائب في بيان صدر عن مكتبها الإعلامي، بمناسبة ذكرى يوم الأرض الخالد، والذي يصادف اليوم الاثنين 30 آذار: بأنها متمسكة بكامل الحقوق الفلسطينية، ولن تتخلى عن شبر واحد من الأراضي الفلسطينية التي سيطرت عليها دولة الاحتلال بقوة السلاح وبمنطق العربدة والهيمنة، وطردت منها أصحاب الحق بعد ارتكاب المجازر بحقهم.

وأشارت الكتائب بأنها عاقدة العزم على مواصلة طريقها النضالي حتى يتم دحر الاحتلال عن كامل أراضينا المحتلة، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها الأبدية القدس الشريف، وخلق واقع جديد يضمن الحياة الكريمة للشعب الفلسطيني الذي تذوق مرارة الاحتلال، وقـدم خيرة أبنائه في سبيل انتزاع حقوقه وحريته، واسترداد كرامته المسلوبة .

وأكد البيان، أن لا هدوء ولا استقرار بالمنطقة إلا بحصول الشعب الفلسطيني على كامل حقوقه والعيش بكرامة كباقي شعوب المنطقة .

وقـد أبرقت كتائب شهداء الأقصى – لواء غزة بتحية إجلال وإكبار إلى شهداء يوم الأرض، وإلى كافة الشهداء الذين قضوا دفاعاً عن شعبهم وقضيتهم، مجددة العهد والقسم لأرواحهم الطاهرة، ومؤكدة بأنها ستمضي قدماً على طريقهم حتى يتحقق حلم كل الفلسطينيين بالحرية والاستقلال والخلاص من الاحتلال .

انشر عبر