شريط الأخبار

ألمانيا تعود من جورجيا بفوز ثمين

11:13 - 29 حزيران / مارس 2015

ألمانيا تعود من جورجيا بفوز ثمين
ألمانيا تعود من جورجيا بفوز ثمين

فلسطين اليوم - وكالات

عاد المنتخب الألماني بطل العالم من تبيليسي بالنقاط الثلاث وذلك بفوزه على مضيفه الجورجي 2-0 اليوم الأحد في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم أوروبا 2016.

وظهر المنتخب الألماني بصورة مغايرة عن مباراته الودية الأخيرة التي تعادل فيها خلال منتصف الأسبوع وبصعوبة مع أستراليا في كايزرسلاوترن (2-2)، على أمل أن يمنحه هذا الفوز الثقة اللازمة للعودة إلى المستوى الذي قدّمه في مونديال البرازيل الصيف الماضي.

وسجل ثنائية المانشافت ماركو ريوس (39) وتوماس مولر(44).

ورفع المنتخب الألماني (المانشافت) رصيده إلى عشر نقاط لكنه فشل في التقدم إلى المركز الثاني في ظل الفوز الكبير لاسكتلندا التي انتزعت المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بولندا المتصدرة وبفارق الأهداف المسجلة فقط أمام ألمانيا فيما تراجع منتخب أيرلندا للمركز الرابع انتظارا لنتيجة مباراته اليوم أيضا أمام ضيفه البولندي.

وتجمد رصيد جورجيا عند ثلاث نقاط في المركز الخامس قبل الأخير بالمجموعة بعدما مني الفريق اليوم بالهزيمة الرابعة له في خمس مباريات خاضها في التصفيات فيما ظل منتخب جبل طارق في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط حيث مني اليوم بالهزيمة الخامسة على التوالي بالتصفيات التي يخوضها للمرة الأولى.

انشر عبر