شريط الأخبار

محاكم ‏الاحتلال تمدد اعتقال (47) أسيراً

01:53 - 29 تشرين أول / مارس 2015

فلسطين اليوم - رام الله

مددت محاكم الاحتلال اعتقال (47) أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، ولفت نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأحد، إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وأشار النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "عسقلان" مددت اعتقال الأسرى: وسيم اسعيد، نضال قبيسية، غالب عجلوني، محمود علاونة، همام كادي، أيمن الفاخوري، أسيد أبو عادي، أحمد أبو داود، أمير عجلوني، خليل دار ادريس، طارق الجنيدي، ايهاب سويطي، زيد الجعبري.

أما محكمة الاحتلال في "عوفر"، فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: فادي الجعار، زكريا صباح، ناصر بطانجه، محمد كلبية، كريم مرزوق، معاذ عابد، ثاء مرداوي، خليل زماعرة، صادق سعد، محمد سعد، كريم قرط، محمد عمر، يزن شرقاوي.

وفي محكمة الاحتلال في "سالم"، مدد الاحتلال اعتقال كل من الأسرى: محمد مرشود، مصطفى جبارين، عبد المالك أبو صلاح، أنس دمج، مهدي عاشور، أيمن بني عودة، عبد القادر عبيدات، بسام مسلماني، طارق طنيب، محمد خباص.

ومدد الاحتلال اعتقال كل من الأسرى: مصطفى شتات، خالد ناموس، طاهر رماحة، قاسم قفيشة، أحمد أبو سريس، في محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا".

فيما مددت محكمة الاحتلال في "الجلمة" اعتقال كل من الأسرى: أمير داود، أسامة عطوة، علاء زكارنة، محمد نوفل، عامر ظاهر، وفي "المسكوبية"، مُدد اعتقال الأسير محمد ذويب.

انشر عبر