شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من بيت لحم والخليل بينهم صحفي

08:13 - 29 حزيران / مارس 2015

اعتقال
اعتقال

فلسطين اليوم - بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، أربعة عمال من قرية حوسان غرب بيت لحم أثناء محاولتهم الوصول الى مكان عملهم داخل أراضي 48، بحجة عدم حيازتهم على تصاريح .

وقال مصدر امني ، ان قوات الاحتلال اعتقلت كلا من محمود عبد لعزيز شزشة (42 عاما )، محمد إسماعيل حمامره (35 عاما )، وطارق إسماعيل حمامره (28 عاما )، واحمد ناجح العزة(19 عاما )  بالقرب من ستوطنة 'تسور هداسا ' المحاذية لقرية وادي فوكين غرب بيت لحم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، عدة قرى وبلدات فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت خمسة مواطنين بينهم صحفي".

وأفادت مصادر محلية في مدينة الخليل جنوب الضفة،أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، مشيرة إلى أن من بين المعتقلين القيادي في حركة الجهاد الإسلامي حازم الهيموني.

من جابنها ذكرت المواطنة سوزان العويوي، أن جنود الاحتلال اقتحموا الساعة الثالثة فجراً منزل عائلتها في مدينة الخليل، واعتقلوا شقيقها الصحفي علي العويوي الذي يعمل في إحدى الاذاعات المحلية في المدينة، وصادروا هاتفه النقال وحاسوبه الشخصي، فيما لم تعرف هوية الشاب الثالث.

إلى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة سلوان في القدس المحتلة، واعتقلت شقيقين من عائلة العباسي بعد مداهمة منزلهما.

وفي مدينة جنين، اعتقل الاحتلال الشاب صابر خالد مصاروه (28 عاما) من مخيم جنين عند محاولته المرور عن حاجز يعبد العسكري.

انشر عبر