شريط الأخبار

تغير مفاجئ في أحوال الطقس

10:28 - 28 تموز / مارس 2015

احوال طقس
احوال طقس

فلسطين اليوم - وكالات

أفاد الأرصاد الجوية "أن البلاد ستتأثر هذه الليلة بحالة من عدم الاستقرار الجوي ؛ نتيجة تسرب هواء بارد في طبقات الجو العليا والمتوسطه نحو شرق المتوسط وتواجد امتداد لمنخفض حراري نحو المنطقة على الطبقات السطحية لذا تسقط زخات متفرقة من المطر على اجزاء مختلفة من البلاد وذلك بعد اجواء خماسينية دافئة ومغبرة سادت يوم أمس ونهار اليوم."

وغداً  الأحد يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة وتبقى الفُرصة مهيأة خاصة خلال ساعات الصباح والنهار لهطول زخات محلية من المطر على بعض المناطق فيما يكون الطقس بقية النهار غائم جزئياً ومائلاً للبرودة بشكل عام .

يوم الأثنين يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس بارد نسبياً وخاصة فوق الجبال ولطيف في باقي المناطق وتكون السماء غائمة جزئياً بوجه عام  وتكون الفرصة ضعيفة لهطول زخات محلية من المطر في شمال البلاد.

ومع يوم الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح درجات الحرارة حول معدلاتها العامة الى اقل بقليل ، ويحتمل خلال ساعات ما بعد العصر هطول زخات متفرقة من المطر وخاصة في شمال البلاد.

يوم الأربعاء لا يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة  والتي تكون دون معدلاتها العامة بقليل ويكون الطقس غالباً غائم وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من المطر في شمال البلاد واوسطها.
 

انشر عبر