خبر حركة الأحرار:شعبنا ينتظر من عباس طلب تدخل عاصفة الحزم لتحرير الأقصى

الساعة 09:39 ص|28 مارس 2015

فلسطين اليوم

قالت حركة الأحرار في فلسطين اليوم السبت، إن الشعب الفلسطيني، ينتظر من الرئيس محمود عباس طلب عاصفة الحزم لتحرير المسجد الأقصى، وليس لضرب الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأضافت حركة الأحرار في بيان صحفي تلقت « وكالة فلسطين اليوم الإخبارية » نسخة عنه، أنه استمراراً لتصريحاته المشبوهة التي لم تنقطع يوماً ضد شعبنا ومقاومته الباسلة في غزة, يطل رئيس السلطة محمود عباس فاقد الشرعية بتصريحات يندى لها الجبين وخارجة عن أعراف شعبنا الفلسطيني وديننا الحنيف, تمثل تحريض صريح على شعبنا ومقاومته في غزة وتنسجم مع أولويات العدو في ضرب وتدمير غزة, بمطالبة القادة والزعماء العرب باستهداف شعبنا عبر قوة عربية كعاصفة الحزم.

وأكدت حركة الأحرار على أن محمود عباس هو فاقد للشرعية ولا يمثل شعبنا الفلسطيني إنما يمثل الصهاينة في هذه التصريحات الدنيئة, ويحقق للاحتلال وقادته المجرمين ما فشلوا عن تحقيقه في العدوان الذي استمر أكثر من خمسين يوماً على غزة, ويحاول تجيير عاصفة الحزم وحرفها عن مسارها لخدمة أجندات صهيونية بامتياز.

وشددت الحركة، على أنه كان الأجدر بهذا العباس طلب تدخل عاصفة الحزم والقوة العربية بتحرير الأقصى وليس ضرب وسفك الدم الفلسطيني في غزة.

ودعت القادة والزعماء العرب الذين لم يتأخروا عن الوقوف في دعم صمود شعبنا ومقاومته في وجه الاحتلال لمحاسبة عباس ولجمه عن مهاجمة والتحريض على شعبه, داعيةً، الفصائل الفلسطينية لتحمل مسئولياتها والخروج عن صمتها إزاء هذه التصريحات والمواقف الهابطة والمشبوهة لرئيس السلطة والتي تضر بالكل الوطني الفلسطيني وقضيته العادلة.