خبر تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة الجمال

الساعة 09:00 ص|28 مارس 2015

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة الجمال، استمرارا لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وضم وفد اللجنة مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ الداعية عمر فورة والشيخ أبو طارق دردس وعدد من قيادة وكوادر اللجنة, وكان في استقبال الوفد المختار ابو ايمن الجمال والوجيه ابو اكرم الجمال وعدد من أفراد العائلة.

رحب الوجيه ابو اكرم الجمال بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس ابنائهم, وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في اصلاح ذات البين.

ألقى الشيخ ابو وسيم الوادية كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة الجمال وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني, وأكد على المنطلقات التي تنطلق منها اللجنة وهي ,إحياء سنة الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم, وتقوية الجبهة الداخلية, والتمهيد للمصالحة المجتمعية.

بدوره المختار ابو ايمن الجمال شكر لجنة التواصل والإصلاح على دورها الكبير في قطاع غزة وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ أبو طارق دردس عائلة الجمال على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.